×

كيفية اضافة صورة الخدمة بحجم معين علي موقع منجزون


قد يسأل سائل:

لماذا لا نطالب بإلغاء اضافة صورة الخدمة بمقاسات معينة ليتمكن الجميع من وضع الصور التي تناسبهم

حسنا دعنا نفهم لماذا علينا الالتزام بمعايير معينة لوضع الصور.


دعنا نتخيل أن عملية وضع الصور بلا معايير حجم وأن الجميع سيضيفون الصور مهما كان حجمها وهنا أمامنا سيناريو مُتخيل:

أن يسمح الموقع بوضع الصور كما هي عند المستخدم وبالتالي ربما تجد صورة بحجم 2592×1944 مثلا ولك ان تتخيل أن هذه الصورة ستملأ شاشة الموقع بالكامل ويظل المشتري في عمل سكرول داون حتي تظهر بيانات الخدمة فلك أن تتخيل سوء الكفاءة والعشوائية التي ستظر للمشتري عندما يرى خدمتك

أما إذا  كانت الصورة بمعايير محددة وثابتة فهذا يصنع جزء من التناسق الذي يجذب المشتري لشراء خدمتك.


بالتالي فإن صورة الخدمة فى المقام الأول هي ما قد يجذب انتباه المشتري عند رؤيتها برئيسية الموقع، أو ملاحظتها في قسم من الأقسام، لذا حاول أن تجعل صورتك مثيرة للانتباه، تحفز المشتري للاطلاع أكثر على ما تعبر عنه بالضغط على الصورة ودخول صفحة الخدمة لقراءة نص الخدمة كاملاً.


اهتمامك بطريقة عرض خدمتك يعطي انطباعا للمشتري عن طريقة اهتمامك بطلبه، ومدى إتقانك لما ستقدمه له، فالبائع الذي يهتم بصورة خدمته ويحاول أن يكون عرضه احترافيا يعطي انطباعا أوليا للمشتري أن الخدمات التي يقدمها هي بنفس احترافية طريقة العرض.


أكبر حجم من صفحة الخدمة  يكون محجوزا لصورة الخدمة التي يضيفها البائع وهي أول شئ يظهر للمشتري عندما يضغط علي خدمتك لذا لابد أن تبذل جهدا في وضع صورة احترافية تعبر عن مجهودك وبالتالي تغني عن ألف كلمة تكتبها عن خدمتك 


كيفية تعديل حجم صورة 

كل ما عليك فعله هو رفع الصورة علي img2go.com ثم الضغط علي Resize واختيار الحجم الذي تريده ثم apply ثم تستطيع تحميل الصورة بالحجم الذي تريده.

كما أن هناك تعديل علي برامج الصور علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو برامج تعديل الصور مثل الفوتوشوب أو برنامج الرسام 


إليك أهم المواقع المجانية لتحميل الصور عالية الجودة

Picspree

بدعم من Getty Images ، توفر Picspree مجموعة كبيرة من الصور وخلفيات عالية الدقة HD خالية تمامًا من حقوق الملكية. من خلال البحث السهل والتنزيل، يعد Picspree موردًا ممتازًا للشركات الصغيرة ومحترفي الويب الذين يبحثون عن صور عالية الدقة دون القلق من مشكلة الحقوق.


FreeRange Stock

يقدم لك FreeRange Stock صور عالية الدقة مجانا مع ألف منها قابلة لعملية التعديل، وهذا ما يجعل موقع FreeRange Stock من أفضل مواقع الصور للمصممين.


flickr.com 

يحتوي الموقع على عدد كبير من الصور العالية الجودة،  يجب فقط الانتباه لحقوق هذه الصور، كما يمكنك استخدام صفحة البحث المتقدم  للبحث في الصور ذات الحقوق (Creative Commons) والمتاحة للاستخدام التجاري والتعديل عليها في حال الحاجة لذلك.



رابط مختصر للمقال https://www.monjezon.com/go/?b=73


مقالات مختارة



التعليقات



الرجاء تسجيل الدخول لاضافة تعليق على الموضوع دخول