×

مواقع لتحميل صور عالية الدقة مجاناً

عندما تُـنشئ موقعكً على الويب، تَـصطدم بصعوبة العثور على الصورة المثالية التي تتوافق مع تصميم صفحاتك. لقد أدركنا جيداً من خلال التّـجربة أن الصور القوية يمكن أن تحدث فرقاً كبيراً في جلب الزوار و إيصال رسالة الهدف


اليك أهم المواقع


موقع “Pixabay”:

يضم موقع “Pixabay” مجموعة ضخمة من الصور الفوتوغرافية سواء إلى حيوانات أو نباتات أو أشخاص أو أماكن و مناظر طبيعية و غيرها من صور، كما يضم مجموعة كبيرة من الصور الفيكتور المتنوعة،جميع الصور ذات تقنية و جودة عالية و متاحة للمستخدمين مجاناً.


موقـع publicdomainpictures

موقع أقل ما يقال عنه أنه رائع، يحتوي على العديد من الصور المجانية عالية الجودة يمكن تحميلها بالمحان وليست لها حقوق الملكية ، في حين توجد  بعض الصور  التي تتطلب الانخراط كعضو بالموقع ، وهذا حقُّهم طبعاً، ولك حرية الاختيار.


flickr.com 

 يحتوي الموقع على عدد كبير من الصور العالية الجودة،  يجب فقط الانتباه لحقوق هذه الصور، كما يمكنك استخدام صفحة البحث المتقدم  للبحث في الصور ذات الحقوق (Creative Commons) والمتاحة للاستخدام التجاري والتعديل عليها في حال الحاجة لذلك.

موقغ deviantart:

يعد موقع deviantart شكبة إجتماعية لأكبر الفنانين في العالم سواء في مجال التصوير الفوتوغرافي،أو في تصميم الجرافيك،أو في الرسم،و يعد ديفينت أرت من أكبر و أشهر المواقع بالعالم،يضم مجموعة ضخمة من الصور عالية الجودة متنوعة سوف تجد فيها كل ما تحتاج إليه فقط قوم بكتابة اسم أي صورة تريدها في خانة البحث باللغة الإنجليزية و سوف يظهر لك آلاف الصور منها،و يضم الموقع ايضاً مكتبة ضخمة من فرش الفوتوشوب و التأثيرات و الخطوط و غيرها من أدوات التصميم و الأدوات الهامة  لصناعة الخدع مثل الشعر المستعار و الروموش و العيون و الملابس و غيرها،و يضم ايضاً الكثير من ملفات “psd” مفتوحة و قابلة للتعديل فهو يهتم برفع العديد من أدوات التصميم.


مـوقـع unsplash

موقع آخر جدير بالاهتمام لأنه يحتوي على آلاف الصور لمختلف المواضيع وكلها تحت رخصة CC0  ، والتي غيروها إلى “رخصة Unsplash” . من الممكن تصفح المجموعات المحددة  واكتشاف الصور في فئات Unsplash أو البحث عن موضوع معين باستخدام حقل البحث. أثناء البحث ستحصل على المعلومات الفنية  للصورة مع عدد المشاهدات والتنزيلات



رابط مختصر للمقال https://www.monjezon.com/go/?b=96


مقالات مختارة



التعليقات



الرجاء تسجيل الدخول لاضافة تعليق على الموضوع دخول